تقرير عن “الذئب الأزرق” سيشيرو كوكي Seishiro Kuki ، من لعبة Samurai Shodown: Warriors Rage على PSX

 

سيشيرو كوكي Seishiro Kuki (九 葵 蒼 志 狼)
بطل الرواية، الذي أمرته الحكومة بإيقاف شقيقه توهما Tohma. يستخدم سيف كاتانا katana أزرق ، يسمى سيف اكتمال القمر Full Moon Blade، سي-أوه Sei-oh، ظهر فقط في لعبة Samurai Shodown: Warriors Rage. قام بأداء صوته ناوكي أويكاوا Naoki Oikawa.

هو أحد أبناء عشيرة كوكي Kuki الذي يسير على خطى والده كزعيم لأونيوابانشو Oniwabanshu. خلال طفولته ، تعلم هو وشقيقه بالتبني توهما Tohma، فن المبارزة بالسيوف من قبل والدهما ، الذي كان رجلا أسطوريا، أحد اعظم الساموراي على الإطلاق وكان يحمل سيفين قويين.
حسده توهما – لأنه ابن والدهم بالدم – وقتل والدهما في لحظة غضب وغيرة. ترك شقيقه مع أحد سيوف أبيه الثمينة ، السيف الأحمر كوهروه Kohroh. بعد سنوات من وفاة والده ، تلقى أوامر سرية للتسلل إلى ريتينكيو Ritenkyo والقضاء على رازور تريو Razor Trio المتمرد. عندما سمع أن توهما هو أحد قادتهم ، غادر مع أحد أصدقاء والده ، جين-إيمون هانافوسا Jin-Emon Hanafusa، حاملاً نظير النصل المفقود ، سي-أوه Sei-oh، في يديه. أصبح محاربا سريا من الشوغونات Shogunate، على خطى والده بنجاح. يذهب إلى ريتن كيو Riten-Kyo بأمر الشوغونات Shogunate للحقيق.


في النهاية ، يخوض هو وشقيقه معركة باعتباره المنتصر. يحاول توهما الفخور مهاجمته مرة أخرى لكنه يتعرض للضرب والهزيمة مرة أخرى دون جهد.
اخيرا، يستعيد سيشيرو سيف والده المفقود ويعود إلى المنزل ، لمواصلة إرث كوكي.

ملامح شخصيته
سيشيرو بطل ذكي ورهيب، وكثيرا ما يستدرج نفسه إلى مبارزات تثير اهتمامه بدلا من تلك التي كلف بالقيام بها. إنه رجل قليل الكلام ، سمي بمحارب السيف الصامت، لا يعبر عن ما يجول بخاطره، ولديه عادة النوم وهو واقف، مما يزعج أولئك الذين يحاولون التحدث معه. هو قادر على توقع من حوله ، عادة ما يكون غير متزامن مع محيطه ، ويعبر دائمًا عن رأي غير متحيز. هذا يجعله فظًا او وقحا إلى حد ما ومتعجرفا للغاية للوهلة الأولى. ومع ذلك ، فهو حكيم يتجاوز سنواته ، وغالبًا ما تحمل كلماته نوعًا من النصائح للآخرين. تثير أفعاله غضب شريكه ، جين إيمون Jin-Emon، وهو يحاول التصرف والعمل بمفرده.

منذ أن كان صغيرًا جدًا ، بدأ سيشيرو تدريبه كخادم لسيده ، وهو ساموراي آخر من الأساطير. في ذلك الوقت ، كان عليه التنافس بطريقة شرسة مع شقيقه ، توهما كوكي ، من أجل إثبات من كان المحارب الأكثر قيمة. ومع ذلك ، فقد ظهرت قدرات سيشرو بشكل طبيعي. كانت مهارته في استخدام السيف غير مسبوقة. يحب سماع صوت الصمت (الهدوء).

ما هو الريتن كيو Riten-Kyo؟

خلال فترة إيدو Edo، قام الشوغون بإنشاء عرين السفاح Lair Thug’s على جزيرة صغيرة في البحار المجاورة لاستيعاب وإعادة تأهيل السجناء.
لكن البعض تآمر لتدمير الشوغونات Shogunate باستخدام عرين السفاح لإعادة تشكيل بلد جديد مع شخص من اختيارهم.
يطلق عليهم “شفرات هاجيو الثلاث HAGYO Razor Trio”. وسعوا قوتهم وجذبوا آلاف السجناء بقوتهم.
في عرين السفاح ، يفترس القوي الضعيف واختفى القانون تماما من أي نوع. أصبح المكان “الذي يجمع الخارجين عن القانون”معروفًا باسم “ريتن كيو”.
إن” شفرات هاجيو الثلاثة” على وشك إنهاء عصر السلام في هذا العالم. ويتلاقى المحاربون الذين يقاتلون لأسبابهم الخاصة على “ريتن كيو” حيث تبدأ قصتنا.

أساليبه الخاصة بالقتال

​ فن صعود الحكام التسعة Nine Rulers Ascension Art
جانب الماء البارد Cold Water Aspect
https://www.youtube.com/watch?v=wIeT7uN0v5U

فيديو فيه قصة سشيرو باللعبة
https://www.youtube.com/watch?v=-1qVwprfduU

أسرته
كوكي Kuki (الأب ، متوفى)​

توهما كوكي Tohma Kuki (الأخ الأكبر بالتبني)

الموسيقى الخاصة بظهوره
موسيقى الذئب الأزرق
https://www.youtube.com/watch?v=n63STj8rENs

أداؤه الصوتي في اللعبة
https://www.youtube.com/watch?v=zPvEE_aexpw

سيتم تحديث الموضوع قريبا لاكماله ^^