جميع حلقات الإنمي الحزين و المثير Avenger مترجم عربي + تقرير

الحمدُ للهِ ربِّ العالمينَ ذِي العظمةِ والكبرياءِ، سبحانَهُ مَنْ تواضعَ لهُ رفعَهُ، وأشهدُ أنْ لاَ إلهَ إلاَّ اللهُ وَحدَهُ لاَ شريكَ لَهُ، القائلُ: { وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الأَرْضِ هَوْنًا } [1]{وأشهدُ أنَّ سيدَنَا محمداً عبدُهُ ورسولُهُ، المبعوثُ رحمةً للعالمينَ، سيِّدُ المتواضعينَ، كانَ يجالسُ المساكينَ، ويخفضُ جناحَهُ للمؤمنينَ، ويبرُّ الضُّعفاءَ والمحرومينَ، مدَحَهُ ربُّهُ فقالَ:{ وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ} [2] اللهمَّ صلِّ وسلِّمْ وبارِكْ علَى سيدِنَا محمدٍ وعلَى آلِهِ وأصحابِهِ ومَنْ تَبِعَهُمْ بإحسانٍ إلَى يومِ الدينِ.

أما بعد: بمناسبة إنتهاء الإختبارات المدرسية و أتت عطلة الصيف سأقدم إليكم هذا الإنمي الحزين جدا و الجميل و أتمنى لكم مشاهدة ممتعة و شيقة و أرجو أن ينال إعجابكم فتابعونا في.

الأسم :Avenger
عرض الأنمي:TV

النوع : العمل / الخيال العلمي
عدد الحلقات : 13حلقة
الإنتاج : 2003 ميلادي
الأستديو :Production I.G / Bee Train
تقدير الموقع : 8.9/10.0

الأرض الحمراء توحي بأنتشار الفقر والمدن التي أصبحت بشكل القبب التي تغطي المكان حتى يسهل العيش بها في المريخ هي عبارة عن الأماسي التي تحدث في عالم Avenger . فلقد أنتقل العديد من الأشخاص من العالم الخارجي إلى داخل القبب المعزولة وهي عبارة عن مدن يعيشون بقية حياتهم فيها بسبب الدمار الذي ولدته الحروب وفي اثناء هذا الوقت المظلم الذي يعيشونه فيه بسبب الحروب ينتشر الأطفال الآليوون فهم يشابهون الدمى لحد كبير و تجدهم في جميع أنحاء المريخ وهم بدلاء للأطفال . فالحقيقة العصر الذين يعيشون به خاضع تحت القوة التي يملكها Volk المحارب الشرس مع Westa الإله ( أستغفر الله العظيم ) التي تمنح السلام لروح الناس الموجودين في المريخ..لكن سوف يأتي وقت تعمل البشرية على إيقاف الدمار الذي أخذ الأرض معه و يعدون إلا عالمهم السابق وهي الأرض.

الأسم : Fighter Volk

يعد أحد figther الأقوياء وأيضا أحد أفراد ( Original Dozen ) التي تقع في الجهة المقابله من الكوكب . ولقد أعلموا
الناس بأن أفراد (
OriginalDozen) لن يموتوا أو يتقدم بهم السن ..
سنلاحظ أن Volk يعمل المستحيل للوصول لهدف حتى ولو على حساب غيره فالناس يقوموا بإطاعته وتنفيذ أوامره.

هذه مجموعة من الصور حول الشخصية

الأسم

Goddess Westa

هي أحد أفراد ( Original Dozen ) التي تقع في الجهة المقابله من الكوكب وهي أخبرت الناس بأنها لن يتقدم بها السن أو تموت فهي خالدة ( أستغفر الله العظيم ) . لذلك يقوموا الناس بطاعتها ظنن منهم بأنها إلاهة ( أستغفر الله العظيم ) .

الإسم: Layla Ashley

هي فتاة Barbaroi ( بربارية ) عمرها 18 عاما تقريبا والمعلومات عن ماضيها مجهوله كل ما يعرف عنها حاليا أنها من figther العظماء و نادرا ما يظهر على وجهها بأنها عاطفية لكنه كارهه لكل أطفال الدمى الموجوده في مدينة gerenal . على كل حال فهي تظهر عواطفه وأهتمامه الكبير للطفلة Nei التي ترافقها لكن أين ومتى وكيف قابلت الطفله Nei فالأمر مجهول !

هذه مجموعة من الصور حول الشخصية

الأسم :Nei

هي طفل من أطفال الدمى و تبلغ من العمر 10 سنوات وهي تسافر دائما مع Layla ( ليلى ) والمعلومات حول ماضيها مجهولة أو أين كانت تعيش .؟

الأسم : Speedy

يبلغ من العمر 18 عاما . هو شخص لطيف جدا ويدعو نفسه (مربي الأطفال ) مع أن واسع الأتطلاع حول جميع أطفال الدمى
الذين في الكوكب ومهتم لأمرهم. قرر
Speedy المضي مع Layla في مغامراتها ومن أجل صد “evil-doers” و Nei بعد رؤيته للمعركة التي خاضتها Layla في المدينة التي عاش بها ولقد شعر بأن Nei تختلف عن باقي أطفال الدمى فا قرر أن يتعرف عليه عن قرب .

لتحميل الحلقات على موقع ميديا فير

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

ألف شكر للأخت المبدعة المصممة المحترفة canaan على تصميمها فواصل وبنر و بوستر الموضوع فلا تنسو شكرها


تم إنتها الموضوع بإذن الله تعالى فأرجو أنه نال إعجابكم

التجديدات في الموضوع

1- تم إعادة رفع جميع الحلقات مترجمة عربي 100% بجودة متوسطة على عدة روابط

من يستطيع إعادة رفعهم بجودة خارقة أكون له من الشاكرين

2- تم إضافة الفواصل للموضوع

3- قريبا سيتم و ضع المانجا

4- تم إعادة تنسيق و تلوين الموضوع

ملاحظة هامة: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات محمد شريف و نورالأنيميات { منتديات مسومس و منتديات نورالأنيميات } يسمح بنقل الروابط بعد أخذ الإذن من صاحب الموضوع

([1]) الفرقان : 63.

([2]) القلم: 4.