جميع حلقات الإنمي الرائع Skip beat مترجم على ميديا فير وعلى روابط أخرى + تقرير + صور + مانجا

 


الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ العالمينَ، لهُ الملكُ ولهُ الحمدُ، يُحيِي ويُميتُ، وهوَ علَى كُلِّ شيءٍ قديرٌ، وأَشْهَدُ أَنْ لاَ إِلهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، القائلُ سبحانَهُ:مَا أَصَابَ مِن مُّصِيبَةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي أَنفُسِكُمْ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مِّن قَبْلِ أَن نَّبْرَأَهَا إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ[([1])وأشهَدُ أنَّ سيدَنَا محمداً عبدُ اللهِ ورسولُهُ سيِّدُ الصابرينَ، القائلُ « إِنَّ عِظَمَ الْجَزَاءِ مَعَ عِظَمِ الْبَلاءِ، وَإِنَّ اللَّهَ إِذَا أَحَبَّ قَوْمًا ابْتَلاهُمْ »([2]) اللهُمَّ صَلِّ وَسلِّمْ وبارِكْ علَى سيدِنَا محمدٍ وعلَى آلِهِ وأصحابِهِ والتابعينَ ومَنْ تَبِعَهُمْ بإحسانٍ إلَى يومِ الدِّينِ.

أما بعد: عدت لكم من جديد، بإنمي جميل يعشقه الكثير من الناس إنه Skip beat. فأرجو أن ينال إعجابكم.


الإسم بالإنجليزية:Skip beat

الإسم بالعربية:تخطي الفوز

التصنيف العمري:15 فما فوق

عدد الحلقات:25 حلقة واحتمال أن يكون له جزء ثاني

مدة الحلقة:24 دقيقه

النوع:كوميدي، رومنسي، دراما شوجو

سنة الإنتاج:2008


تدور القصة عن فتات أسمها كيوكو ذهبت مع صديق طفولتها أسمه شو إلى طوكيو لمساعدته في أن يصبح مشهورا ، فاكتشفت كيوكو أن شو يستغلها فقالت بأنها سوف تنتقم منه فسخر منها فأصبحت كيوكو تسعى للإنتقام منه .

فكيف ستنتقم منه؟ وهل ستستسلم؟ أم ستذهب مشاعر الإنتقام.

الإسم :موجامي كيوكو
مؤدية الصوت: Marina Inoue

فتاة نشيطة مرحة طيبة كثيراً لدرجة التخلي عن المدرسة من أجل شو ، ولأنه كان يعاملها معاملة خاصة لم يكن لديها صديقات في طفولتها ، طفولتها حزينة وكان صديقها الوحيد كورن وهو من كان يخفف عنها عندما تحزن ولكنهما لم يلبثا أن افترقا ، كيوكو منذ صغرها تعمل مع عائلة شو في الفندق . عند انضمامها لشركة L.M.E تقابل تسوروجا رين الذي تكرهه ولكن عندما تتعامل معه لاحقاً تكتشف أنه لم يكن كما تصورته.


الإسم: تسوروجا رين
مؤدي الصوت:Katsuyuki Konishi

شاب مهذب ونجم لامع ترمي الفتيات أنفسهن عليه ويعاملهن بلطف لكنه لا يعيرهن ادنى انتباه . كان رافضاً لكيوكو بسبب دافعها لدخول عالم الفن ولكنها في تجربتها الاولى في التمثيل تظهر موهبة كبيرة تجعله يتفاجأ كثيراً منها ، يتصرف دائما على طبيعته عند تواجده مع كيوكو وهي من تعرف مشكلته
في الحب ( ولكن عن طريق الدجاجة بو ) وعندما تخبره ما هو الحب يكتشف أنه واقع في حبها ، يبدو دائماً غامض وأعتقد أن ذلك بسبب ماضيه ورين لا يحب شو لما سببه كيوكو من حزن .

الإسم: فوا شو
مؤدي الصوت : Mamoru Miyano

اسمه الحقيقي فوا شوتارو ولكنه لا يستعمل اسمه شوتارو لان معنى اسمه مضحك وكيوكو وحدها تعرف اسمه الحقيقي . شوتارو هو السبب الذي جعل كيوكو تنضم لشركة هو شاب اناني ومغرور ويكره تسوروجا رين و شوتارو أول من تحدى رين ، ورغم محاولات كيوكو L.M.E في اخفاء شخصيتها عن شوتارو الا انه يكتشف شخصيتها الحقيقية ويتفاجأ بالتحول الكبير الذي أصابها.

الإسم: كوتونامي كاني
مؤدية الصوت : Risa Hayamizu

في البداية أظهرت موكو سان ( موكو كما تناديها كيوكو ) عداءً لكيوكو لأنها ظنتها دون خبرة في التمثيل ولكن عندما شاهدت تمثيلها تفاجات كثيراً ، وكيوكو ساعدت موكو سان أثناء تقدمهما للقيام بإعلان وبعدها اكتشفت أن كيوكو لم يكن لديها صديقات في طفولتها مثلها لذلك قررتا أن تصبحا صديقتين .

الإسم: ياشيرو يوكيهيتو
مؤدي الصوت : Masahito Kawanago

هو مدير أعمال تسوروجا رين ، حاول ياشيرو كثيراً القريب بين كيوكو ورين ولكن رين لم يظهر أي تجاوب معه، يقوم ياشيرو دائماً بارتداء القفازات قبل استخدامه لأي نوع من الالكترونيات لأنها تتحطم في يديه بسهولة خلال عشر ثوان .

الإسم: تاكارادا لوري
مؤدي الصوت : Kouji Ishii

هو رئيس شركة L.M.E وصاحب فكرة انشاء قسم Love Me وله دائماً ظهور مميز في كل ظهور له في المسلسل وهو الوحيد الذي لاحظ المشكلة لدى رين ، وقد ساعد كيوكو في العودة الى المدرسة ، وهو جد ماريا .


الإسم: ساوارا تاكينوري
مؤدي الصوت : Kenji Hamada

هو مدير شركة L.M.E وقد لاحقته كيوكو في كل مكان حتى يجعلها تنضم للشركة .

الإسم: تاكارادا ماريا
مؤدية الصوت : Hiromi Konno

هي حفيدة تاكارادا ، لها طفولة حزينة وقد ساعدتها كيوكو على اكتشاف مقدار حب والدها لها ، تحب كيوكو ورين كثيراً .

جودة SD على ميديا فير

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

12

13

14

15

16

17

18

19

20

21

22

23

24

25


لتحميل مانجا Skip beat يرجى زيارة الموضوع التالي

http://www.msoms-anime.net/t168778.html

أو من

http://www.msoms-anime.net/showthread.php?t=131658

ألف شكر للأخت المصممة ĮRįS ƒlόwer لتصميمها فواصل الموضوع

تم إنتها الموضوع بإذن الله تعالى فأرجو أنه نال إعجابكم

التجديدات في الموضوع

1- تم إعادة رفع جميع الحلقات مترجمة عربي 100%

2- تم إضافة الفواصل للموضوع

3- تم وضع المانجا

4- تم إعادة تنسيق و تلوين الموضوع

5- تم إضافة صور للموضوع

ملاحظة هامة: جميع الحقوق محفوظة لمنتديات محمد شريف و نورالأنيميات { منتديات مسومس و نورالأنيميات } يسمح بنقل الروابط بعد أخذ الإذن من صاحب الموضوع